أهم الأخبار اليوم .. وفد من «محمد بن راشد» و«سقيا الإمارات» يزور الأقصر

0 تعليق 23 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يصل وفد من مؤسستي «محمد بن راشد آل مكتوم» للأعمال الخيرية والإنسانية و«سقيا الإمارات» مدينة الأقصر، الإثنين، للمشاركة في عدة أعمال خيرية.

وقال الدكتور صلاح الجعفراوى، مستشار مؤسسة محمد بن راشد أل مكتوم، إن الزيارة تستمر 4 أيام تتضمن إطلاق مشاريع لتمديد المياه لعدد من المناطق المحرومة في مراكز إسنا وأرمنت والطود والأقصر، كما تتضمن تدشين عدد من المشاريع الصغيرة بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي ومؤسسة ميدان الجنوب للتنمية والإعلام، إضافة إلى زيارة محافظة قنا لمتابعة أعمال المرحلة الأولى لتمديد المياه بعدد من القرى والنجوع.

وأضاف أن الوفد سيلتقي محمد بدر، محافظ الأقصر، أيضا في ديوان عام المحافظة، لعرض مشاريع المؤسستين في المحافظة، كما سيقوم الوفد بزيارة المناطق الأثرية والسياحية بالبرين الغربي والشرقي.

وأكد أن الوفد سينظم حفل للأيتام في مؤسسة الشمس المشرقة تتضمن ورشة رسم لأطفال المؤسسة وتقديم بعض الهدايا العينية لهم، ويشارك في الحفل عدد من الفرق المسرحية إضافة لعروض لمسرح العرائس وفقرات فنية متنوعة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وفد من «محمد بن راشد» و«سقيا الإمارات» يزور الأقصر .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق