أهم الأخبار اليوم .. السيطرة على انفجار خط بترول «ميانة» في بني سويف (صور)

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تمكنت قوات الحماية المدنية من إخماد النيران الناتجة عن انفجار أحد خطوط البترول العمومية، فجر اليوم الاثنين، بين قرية ميانة، وبحر يوسف بدائرة مركز إهناسيا غرب محافظة بني سويف.

وسيطر رجال الإطفاء على النيران، بعد ما يزيد عن 7 ساعات منذ اندلاعها، واستخدمت إدارة الحماية المدنية ببني سويف، وحدة إطفاء المواد البترولية، فضلًا عن معدات التعامل مع الكوارث التي استعانت بها شركة البترول.

وقال ممدوح عباس، رئيس الوحدة المحلية لمركز مدينة إهناسيا، إنه تم الدفع بـ10 سيارات إطفاء إلى موقع الانفجار، للسيطرة على النيران، التي وصل ارتفاعها 20 مترًا خارج الكتلة السكنية، مشيراً إلى أن شركة البترول أغلقت الضخ إلى الخط الذي وقع فيه الانفجار، لحين السيطرة على النيران وإصلاحه.

وأصيب حارس بإحدى الشركات بجروح من الدرجة الثانية، وتم نقله إلى مستشفى بني سويف العام.

وقال الدكتور عبدالناصر حميدة، وكيل وزارة الصحة، إن المصاب، 42 عامًا، حالته مستقرة، وأصيب بحروق في الوجه واليدين.

وكشف مصدر أمني أن تسريبا وقع في غرفة التحكم رقم 12، أدى إلى تسريب كميات من البنزين الخام على عمق مترين في سطح الأرض، ما أدى إلى اشتعال الخط.

[image:1:center]

[image:2:center]

[image:3:center]

السيطرة على انفجار خط بترول «ميانة» في بني سويف

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيطرة على انفجار خط بترول «ميانة» في بني سويف (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق