عاجل

أهم الأخبار اليوم .. حسين زين: سنكرر تجربة «البث الموحد» لدعم القضايا العربية

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال حسين زين، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، إن نجاح تجربة البث الموحد لشاشات وإذاعات الوطنية للإعلام المصرية لدعم القدس الشريف مع أشقائنا في الدول العربية يحفزنا لتكرار التجربة لدعم مختلف قضايا أمتنا العربية، وعلي رأسها محاربة الإرهاب، حيث تستضيف مصر الفترة القادمة اجتماعات اتحاد إذاعات الدول العربية، وسيتم مناقشة التعاون الإعلامى العربي وتوحيد الجهود لمجابهة الفكر المتطرف للتنظيمات الإرهابية وتفعيل دور المنابر الإعلامية العربية في دعم قضايانا العربية عالميا بالتنسيق مع اتحاد إذاعات الدول العربية وتحت مظلة الجامعة العربية.

وسوف نقترح أن تتم مناقشة جدول زمني لتكرار مبادرة البث الموحد لدعم قضايانا العربية إعلاميا، لما للإعلام من دور مهم في مواجهة المخاطر التي تواجه عالمنا العربي.

وأثنى حسين زين على احترافية التناول الإعلامي من كافة المشاركين في البث الموحد اليوم من الوطنية للإعلام وهيئات الإذاعة والتليفزيون الفلسطينية والأردنية والقنوات الفضائية الخاصة، حيث قدموا نموذجا إعلاميا متفردا أوضح وبحق الصورة التي تؤكد حق الشعب الفلسطيني وعروبة القدس الشريف، كما قدموا
مواد وثائقية وتاريخية تعرض لأول مرة، وأداروا حوارا مع ضيوف البث الموحد يؤكد مهنية واحترافية إعلامنا العربي، معبرًا بصدق عن نبض وصوت الحكومات والشعوب العربية الرافضة القرار الأمريكى الذي يخالف كل القوانين والمقرارات والشرعية الدولية.

وأضاف «زين» أن البث المشترك هو جزء من دور الإعلام الوطني المصري تجاه نصرة القضية الفلسطينية، كما أوجد حالة من التوحد والإحساس المشترك مع أشقائنا بالقضية الفلسطينية تجعلنا نتفاءل بتوحيد جهودنا الإعلامية العربية وتفعيل أدواتنا الإعلامية لمناصرة ودعم مختلف قضايانا العربية من خلال تكرار مبادرة البث العربي الموحد.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. حسين زين: سنكرر تجربة «البث الموحد» لدعم القضايا العربية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق