أهم الأخبار اليوم .. إخلاء سبيل شقيق «مرسى» بالشرقية بعد ضبطه فى حملة أمنية

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال مصدر مسؤول بمديرية أمن الشرقية إن «أجهزة الأمن بالمحافظة ألقت القبض على سعيد مرسى، شقيق الرئيس الأسبق، محمد مرسى، الجمعة، خلال حملة أمنية لتمشيط قرية العدوة بمركز ههيا، لضبط عدد من العناصر الإخوانية المحرضة على العنف بالقرية».

وأضاف المصدر أن «أجهزة الأمن أخلت سبيل شقيق مرسى لعدم صدور أحكام قضائية ضده أو صدور أمر بضبطه وإحضاره»، مشيرة إلى أنه تم التحفظ على 3 آخرين من عناصر الجماعة بالقرية لصدور أحكام قضائية ضدهم.

وأشار إلى أن الحملة كثفت جهودها داخل القرية لضبط الخارجين على القانون، لافتة إلى أن الحملة مستمرة يومين آخرين لمتابعة الحالة الأمنية بالقرية، وضبط المحرضين على العنف والتظاهر.

كانت مديرية الأمن، بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطنى وقوات الأمن المركزى، بإشراف اللواء حسن سيف، مدير الأمن، شنت حملة أمنية مكبرة، أمس، على قرية العدوة، مسقط رأس مرسى، لضبط العناصر الإخوانية المحرضة على العنف قبل ذكرى ثورة 25 يناير.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. إخلاء سبيل شقيق «مرسى» بالشرقية بعد ضبطه فى حملة أمنية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق