أهم الأخبار اليوم .. أسامة كمال ساخرًا من بان كي مون: يا ترى إيه أمنياتك في 2016 قبل رحيلك

0 تعليق 13 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

سخر الإعلامي أسامة كمال، من أمنيات الأمين العام للأمم المتحدة، بان كى مون، هذا العام، لأنه لن يستطيع تحقيق أي أحلام أو أمنيات أخرى العام المقبل، نظرا لانتهاء فترة مدته، وقال «يا ترى إيه أمنيات بان كى مون، الذي عاش كام سنة بيعرب عن قلقه مقابل مبلغ وقدره».

وقال مقدم برنامج «القاهرة 360» المذاع على شاشة «القاهرة والناس»، مساء الجمعة، إنه بحسب مجلة فورين بوليسى فإن «بان كي مون» كان يتمنى تسوية النزاعات التي تغذيها الخلافات الدولية والنصر على «داعش» والإرهاب، وقال يجب وضع حد للنزاعات ونحمي الشرائح الاجتماعية المستضعفة ونظهر تصميمنا على منع الهزات خوفا من المستقبل، مشيرا إلى أن التحدي الأكبر هو ضرورة هزيمة داعش وبوكو حرام والقاعدة.

وأضاف «كمال»، حسب تصريحات مجلة فورين بوليسي، عن «كى مون» أن «السلاح النووي يهدد بقاء الإنسانية والدول التي تربط أمنها بالحفاظ على السلاح النووي وامتلاكه تسهم في تعزيز المخاطر التي تهددها وتهدد العالم كله».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أسامة كمال ساخرًا من بان كي مون: يا ترى إيه أمنياتك في 2016 قبل رحيلك .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق