عاجل

أهم الأخبار اليوم .. بدء قبول الراغبين في الانضمام لماراثون زايد الخيري بالأقصر: الاشتراك بـ20 جنيهًا

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أعلنت اللجنة المنظمة لماراثون زايد الخيري، الذي يقام في الأقصر 19 يناير المقبل لصالح مستشفى شفاء الأورمان لعلاج السرطان بالمجان، السبت، عن بدء قبول المشتركين الراغبين في الانضمام للماراثون.

وأوضحت اللجنة، في تصريح لها، أنه على الراغبين في الانضمام للماراثون التوجه لمقر شركة لتسجيل اشتراكاتهم وتحديد موعد قبل الماراثون لتسلم شنطة الماراثون بداخلها تي شيرت عليه رقم شخصي للمتسابق والتعرف على كل التفاصيل التي يحتاجها، حيث سيقوم كل مشترك بدفع 20 جنيهًا فقط كتبرع لصالح مستشفى السرطان الذي يخدم 7 محافظات على مستوى الصعيد، ويحصل على الشنطة و«التي شيرت» والرقم مجانا، وفي حال فوز المشترك ضمن الـ100 متسابق الأوائل خلال الماراثون سيحصل على جائزة قيمة مقدمة من دولة الإمارات ومفاجآت متعددة.

وأشارت إلى أنه خلال الماراثون سيتم تقديم المشروبات والمرطبات والمياه مجانا على طول طريق السباق الذي يبدأ من أمام معبد الكرنك، وسط حضور إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية، وعدد من الأمراء من الإمارات وسفراء عدد من الدول الخليجية والأجنبية وعدد من الوزراء، منهم الدكتور يحيى راشد، وزير السياحة، والدكتور خالد العناني، وزير الآثار، والدكتور خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة.

وطالبت اللجنة المنظمة شباب الأقصر والمحافظات المجاورة بالاشتراك في الماراثون بجانب العدائين القادمين من عدد من الدول، وذلك لدعم المستشفى والمساهمة في نجاح هذا المهرجان لتنشيط السياحة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بدء قبول الراغبين في الانضمام لماراثون زايد الخيري بالأقصر: الاشتراك بـ20 جنيهًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق