أهم الأخبار اليوم .. «الصناعات الهندسية» تراجع قائمة الآلات والمعدات اللازمة لمشروع «الريف المصري»

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعقد غرفة الصناعات الهندسية غدا- الأحد- اجتماعا مع الشعب التابعة لها، لاستعراض قائمة المعدات والآلات المطلوبة لمشروع «الريف المصري».

وقال رئيس غرفة الصناعات الهندسية محمد المهندس- في تصريح- إن الاجتماع يأتي في إطار التعاون المشترك مع الشركة المسؤولة عن مشروع الريف المصري والخاص باستصلاح مليون ونصف مليون فدان بالاعتماد الكامل على جميع المنتجات محلية الصنع.

وأضاف المهندس أنه تم عقد اجتماع- في وقت سابق- بين الشركة المسؤولة عن مشروع «الريف المصري» ولجنة تفضيل المنتج المحلي باتحاد الصناعات لحصر المنتجات التي يحتاجها المشروع على أن تكون محلية الصنع.

وأشار إلى أنه سيتم إرسال خطابات للشعب التابعة للغرفة لتوفير المنتجات التي يحتاجها المشروع من المصانع المصرية على أن يتم الرد على الشركة خلال عشرة أيام، مؤكدًا أن من أهم تلك الاحتياجات الآلات الزراعية وطلمبات ووحدات الإنارة بجانب عدد من معدات الحفر والبناء.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الصناعات الهندسية» تراجع قائمة الآلات والمعدات اللازمة لمشروع «الريف المصري» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق