أهم الأخبار اليوم .. المتحدث باسم «النواب»: المجلس من حقه رفض التعديل الوزاري (فيديو)

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن رئيس الجمهورية هو المسؤول عن قرار التعديل الوزاري، حيث يعود لرؤية الرئيس عبدالفتاح السيسي، خاصةً في هذا التوقيت، مؤكدًا أن «القرار يعود للسلطة التنفيذية، والدستور سمح للرئيس بإجراء التعديل الوزاري في أي وقت».

وتابع «حسب الله»، خلال مداخلة تليفونية ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع عبر فضائية «صدى البلد» مساء السبت: «كل الأمور ما زالت مطروحة للنقاش، وكل شيء وارد في التعديل الوزاري، ومن الوارد تغيير رئيس الحكومة»، مؤكدًا أن «فلسفة التغيير سيتم معرفتها غدًا الأحد بعد معرفة عدد المرشحين».

وأعلن المتحدث باسم مجلس النواب، عن انعقاد جلسة طارئة غدًا الأحد، بمجلس النواب، لمناقشة التعديل الوزاري وفقًا للدستور، مؤكدًا أنه وارد تغيير رئيس الحكومة شريف إسماعيل، نافيًا علمه بعدد الحقب الوزارية التي سيتم تغييرها.

وأكد أن «مجلس النواب من حقه رفض أو قبول التعديل الوزاري وفقًا للدستور»، مشيرًا إلى أن «هناك قصورًا في أداء بعض الوزراء».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. المتحدث باسم «النواب»: المجلس من حقه رفض التعديل الوزاري (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق