أهم الأخبار اليوم .. بدء امتحانات الإعدادية في سوهاج والمحافظ يوجه بتذليل الصعاب أمام الطلاب

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

بدأت امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية بمختلف مدارس محافظة سوهاج، ووجه المحافظ الدكتور أيمن عبدالمنعم، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بتفقد عدد من المدارس بمدينة سوهاج بهدف الاطمئنان على انتظام سير الامتحانات، وعدم وجود مشاكل أو معوقات تعطلها.

وبحسب بيان، السبت، شدد محافظ سوهاج، على ضرورة توفير الهدوء وكافة سبل الراحة للطلاب أثناء تأدية الامتحانات، والتنسيق مع الأمن لمنع الباعة الجائلين من التواجد بالقرب من اللجان، ومنع أي محاولات للغش ومواجهتها بكل حزم، وتوفير فريق طبي من الصحة للمرور على اللجان للاطمئنان على الحالة الصحية للطلاب، لافتًا إلى أنه يؤدي امتحانات الشهادة الإعداية هذا العام 67 ألفًا و462 طالبًا وطالبة، أمام 409 لجان في 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة، وتستمر الامتحانات لمدة 6 أيام، وتنتهي في 18 يناير الجاري.

وأشار عمرو شحاتة، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، إلى تجهيز اللجان وتأمينها بالشكل المناسب الذي يضمن للطلاب أداء الامتحانات في أجواء مناسبة، وتشكيل غرفة عمليات مركزية بمديرية التربية والتعليم لمتابعة سير الامتحانات، وتلقي أي شكاوى وحلها فورًا.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. بدء امتحانات الإعدادية في سوهاج والمحافظ يوجه بتذليل الصعاب أمام الطلاب .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق