أهم الأخبار اليوم .. ليلة مفاجآت مرتضى: «سأترشح للرئاسة وماتش القمة متفوّت ولاعبو الأهلي صيع» (فيديو)

0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلن المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، السبت، ووضع تصورات للمرحلة إذا ما حالفه الحظ وأصبح رئيسًا للبلاد؛ فتحدث عن حلوله لأزمة سد النهضة، وتقديره لـ«أضرار» مواقع التواصل الاجتماعي، وغيرها من الأمور.

أخبار متعلقة

  • photo

    مرتضى منصور يعلن أسماء متورطين في «مذبحة بورسعيد» (فيديو)

  • photo

    مرتضى منصور: «ماتش الأهلى متفوّت.. وهكشف اللي باع في هذا الموعد» (فيديو)

  • photo

    مرتضى منصور يصف لاعبي الأهلي بـ«العيال الصيّع» (فيديو)

كرويًا، وزّع «منصور» سهامه في أكثر من اتجاه؛ فاتهم التوأم حسام وإبراهيم حسن بإشعال فتيل مذبحة بورسعيد، وحمّل لاعبي الأهلي مسؤولية تراجع الزمالك، كل هذا دون إسراف؛ حيث ادّخر مفاجئة الكشف عمن سمّاهم «اللي خان واللي باع» القلعة البيضاء إلى الأحد، بعد انتهاء مباراة ناديه أمام الإنتاج الحربي ضمن منافسات الدوري العام.

الترشح للرئاسة

أعلن النائب عن دائرة ميت غمر ترشحه للانتخابات الرئاسية المقبلة، المقرر إجراؤها نهاية مارس، وقال في تصريحات تليفزيونية، مساء السبت: «سأبدأ جمع التوكيلات، الأحد، وكل النواب وقّعوا للرئيس السيسي، وباقي بتوع حزب النور وكام نائب تانيين، وعايز أخد توقيعات منهم لأكمل 20 توكيلا من النواب».

في مايو 2011، أعلن «منصور» الترشح للانتخابات الرئاسية لعام 2012، وحين حضر إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات الرئاسية لتقديم أوراق ترشحه عن حزب مصر القومي، فوجئ بتقدم أحمد عوض الصعيدي بأوراق ترشحه للرئاسة عن الحزب نفسه، فقررت اللجنة استبعاد الاسمين من القائمة النهائية للمرشحين؛ لوجود تنازع «يهدم فكرة الحزبية السياسية من أساسها».

أعاد «منصور» الكرة مع اقتراب الانتخابات الرئاسية لعام 2014، حيث أعلن نيته خوض السباق الرئاسي، عارضًا بعض الرؤى المتعلقة ببرنامجه الانتخابي المتمثلة في منع التظاهرات، والنهوض بمصر، لكنه في النهاية تراجع بداعي «عشقه للمشير السيسي».

التوأم

شن رئيس نادي الزمالك هجومًا عنيفًا على التوأم حسام وإبراهيم حسن، بعد تصريحات المدير الفني لنادي المصري عقب مباراة السوبر المصري، والتي قال فيها إنه على الرغم من الخسارة أمام الأهلي، يبقى له أنه لم يخسر سوى بهدف وحيد، في حين خسر الزمالك من الأهلي بثلاثية نظيفة في آخر لقاءات القمة.

وحمّل «منصور» أنصار التوأم مسؤولية مذبحة بورسعيد بحق جماهير نادي الأهلي، والتي سقط فيها 74 مشجعًا، منددًا بـ«بلطجة التوأم على شعب بورسعيد».

ووجه رسالة إلى حسام حسن قائلًا: «عيب تغلط في النادي الأهلى اللي رباك وفي الزمالك اللي احتضنك»، مشيرًا إلى أن حديثه عن الناديين عقب خسارة فريقه في السوبر أمر «لا يليق»، في حين أشاد بمحمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي قائلُا: «راجل مؤدب ومحترم».

لاعبو الأهلي

نال لاعبو الفريق الأول بنادي الأهلي نصيب الأسد في هجوم «منصور»، السبت، بعد واقعة الفيديو الذي أظهر لاعبي الأحمر وهم يسخرون من قرارات الأول بشأن الأمور الفنية لفريق كرة القدم، ليرد عليهم: «إحنا في موسم قلة الأدب، من العيال الصايعة بتوع الأهلي».

وأضاف، في مداخلة لبرنامج «الغندور والجمهور»: «الأخ محمود الخطيب: أنا ميهمنيش تعاقب اللي صور واللي ذاع، يهمني تعاقب اللي شتم، مش هنسيب الحمار ونتشطّر على البردعة». وتابع: «أنا بعتبر العيال دي حمير، وإن البردعة اللي صور واللي ذاع».

وخصّ رئيس النادي، في هجومه على لاعبي الأحمر، اللاعبين كريم نيدفيد وأحمد حمودة، وقال إنه كان يظن الأول «كريم شعر»، وتظاهر بنسيان اسم الثاني.

هزيمة القمة

وعد رئيس نادي الزمالك جمهور الأبيض بكشف «اللي خان واللي باع» النادي، الأحد، فور الانتهاء من مباراة ناديه أمام الإنتاج الحربي.

واعتبر «منصور» أن مباراة القمة الأخيرة «متفوّتة»، متوعدًا بكشف المتسبب في هزيمة الأبيض الثقيلة أمام غريمه التقليدي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. ليلة مفاجآت مرتضى: «سأترشح للرئاسة وماتش القمة متفوّت ولاعبو الأهلي صيع» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق