أهم الأخبار اليوم .. وكيل تعليم جنوب سيناء: محظور دخول «الموبايلات» محيط لجان الامتحان

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شدد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، على منع دخول التليفونات المحمولة داخل محيط لجان الامتحانات سواء للطلبة والملاحظين، بالإضافة لمعاقبة من يخالف التعليمات والقواعد المنظمة للامتحانات، بالإضافة لمنع أي أعمال صيانة أو إصلاح أعطال خلال فترة أداء الامتحان.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية لعدد من لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بمدينة طور سيناء التي بدأت السبت وتنتهي الخميس 18 يناير الجاري، وشملت جولته لجان مدارس الزهور الإعدادية بنات ومدرسة السيدة خديجة الإعدادية ومدرسة الشهيد إبراهيم الرفاعى الإعدادية بنين.

وبحسب بيان، الأحد، نصح وكيل وزارة التربية والتعليم الطلاب والطالبات بترك تليفوناتهم المحمولة في المنازل لمنع دخولها اللجان بالإضافة لغلق الملاحظين التليفونات قبل دخولهم لجان الامتحانات وتسليمها لرئيس اللجنة أو المراقب الأول.

كان الطلاب والطالبات أدوا امتحان مادتي اللغة الإنجليزية والتربية الدينية في اليوم الثاني لبدء الامتحانات وخلال تفقد وكيل وزارة التعليم للجان الامتحانات أكد الطلاب والطالبات أن الامتحانات مناسبة لمستوياتهم وتخلو من الصعوبة والتعقيد.

في سياق متصل تفقد عقل غرف الكنترول داخل اللجان واللجان الخاصة بطلاب الدمج وطالب رؤساء اللجان بتطبيق قواعد وتعليمات وزارة التربية والتعليم المنظمة للامتحانات وتعليق لافتة للتعليمات على لوحة الإعلانات.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وكيل تعليم جنوب سيناء: محظور دخول «الموبايلات» محيط لجان الامتحان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق