عاجل

أهم الأخبار اليوم .. السيرة الذاتية لنائب وزير الصحة الجديد

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور طارق توفيق، نائب وزير الصحة والسكان الجديد، إن الهدف الأساسي والأكبر بالنسبة له في الفترة المقبلة، الوصول إلى المواطنين، وتقديم خدمة جيدة، وبذل المزيد من الجهد للتوعية في ملف السكان.

وشغل «توفيق»، منصب مقرر المجلس القومي للسكان الفترة الماضية، وخلال تلك الفترة عمل على إنجاز بعض الملفات، أبرزها ملف القضية السكانية وتنظيم الأسرة، إذ عمل مع الوزير الحالي الدكتور أحمد عماد الدين راضي، على التنيسق بين وزارتي الصحة والتنمية المحلية، والمحافظات، لمواجهة القضية السكانية.

كما اهتم «توفيق» خلال منصبه كمقرر للمجلس القومي للسكان، بملف ختان الإناث من خلال البرنامج القومي لتمكين الأسرة ومناهضة الختان، واستطاع من خلال التعاون من الشركاء والمهتمين بهذا الملف إصدار قانون جديد لتجريم ختان الإناث بتغليط العقوبات.

وبذل جهدًا ملحوظًا بشأن الانتهاء من إصدار تشريع لتجريم زواج الأطفال بالتنسيق بالتعاون مع وزراة العدل، والنيابة العامة، والمجلس القومي للمرأة، وعمل أيضا على ملف التوعية السكانية للواعظين والدعاه بالمحافظات ذات الكثافة السكانية الكبيرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. السيرة الذاتية لنائب وزير الصحة الجديد .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق