أهم الأخبار اليوم .. جامعة المنصورة تعلّق على «صفر امتحان الجراحة».. وطالبة: «الأساتذة هددونا» (فيديو)

0 تعليق 21 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال الدكتور أشرف عبدالباسط، نائب رئيس جامعة المنصورة لشؤون التعليم والطلاب، إن الجامعة ليست في مشكلة مع طلاب كلية الطب، مؤكدًا أن «دول ولادنا».

وأضاف «عبدالباسط»، في مداخلة مع برنامج «حضرة المواطن»، على قناة «الحدث اليوم»، مساء الاثنين، أن «الامتحان جرى في 3 لجان، وفي إحدي اللجان حدثت مناقشة بين الطلاب وبعض الأساتذة، وبناء عليه أخذ الطلاب أوراقهم وانتقلوا إلى لجان أخرى، وحثوا زملائهم على ترك اللجان، ما دفع طلاب اللجان الثلاثة إلى تمزيق أوراق الامتحان».

وأوضح أن «القانون يكفل لعميد الكلية رفت هؤلاء الطلاب لإخلالهم بالنظام، إلا أن هذا لم يحدث وجرى السماح لهم باستكمال الامتحان، وتم تشكيل لجنة تقصي حقائق والاستماع للأمن والمراقبين والكنترول، والجميع أكد ما سبق ذكره»، مشددًا على أن ما حدث «لا يمكن تبريره».

بدورها، قالت شاهيناز علاء، طالبة بكلية طب المنصورة، إن «امتحان الجراحة كان صعبا جدًا، وعندما اعترض الطلاب على صعوبة الامتحان وعدم قدرتهم على حله، قوبل ذلك بتوعد وتهديد أساتذة الجامعة لهم».

وأضافت: «إحنا سبنا الامتحان وخرجنا بكل سلمية، وتفاجئنا بحصولنا على صفر من 130».

وحصل نحو 1200 طالب بكلية الطب جامعة المنصورة على مجموع صفر في امتحان مادة الجراحة، وأرجعوا ذلك إلى «صعوبة الامتحان».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. جامعة المنصورة تعلّق على «صفر امتحان الجراحة».. وطالبة: «الأساتذة هددونا» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق