أهم الأخبار اليوم .. «مصر للطيران» تشارك في معرض «أوتراخت» الدولي بأمستردام

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شاركت «مصر للطيران» في فعاليات معرض «أوتراخت الدولي» للسياحة والسفر، الذي أقيم خلال الفترة من التاسع حتى الرابع عشر من يناير الجاري في مدينة «أوتراخت» الهولندية، ضمن الجناح المصري المشارك في المعرض، بالتعاون مع هيئة تنشيط السياحة، والذي يعد من أهم المعارض في أوروبا للسياحة والسفر ويعقد سنويا في مدينة «أوترخت»، بحضور الشخصيات العامة والمهتمين والعاملين في مجال السياحة والسفر.

وذكرت مصر للطيران، في بيان الثلاثاء، أن المشاركة في المعرض تأتي في إطار خطة الشركة التسويقية والترويجية والتي تهدف إلى اطلاع عملائها في السوق الهولندي من زائري المعرض على أحدث العروض والبرامج والخدمات المتنوعة التي تقدمها مصر للطيران.

ويحظى المعرض باهتمام كبير من قبل العديد من الجهات والمنظمات العالمية المعنية بصناعة النقل الجوي والسياحة، من خلال العروض الجديدة والبرامج المتميزة التي تقدمها الشركة بالمعرض هذا العام، لجذب واستقطاب المزيد من السياح الهولنديين إلى مصر.

وزار الجناح المصري السفير مؤمن عبدالغفار، سفير مصر في هولندا، حيث أشاد بدور مصر للطيران في دعم حركة السياحة.

يذكر أن مصر للطيران تقوم بتسيير سبع رحلات أسبوعيا بين القاهرة وأمستردام بزيادة رحلتين عن جدول «الشتاء» العام الماضي، لتواكب الزيادة في الطلب على السفر إلى القاهرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «مصر للطيران» تشارك في معرض «أوتراخت» الدولي بأمستردام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق