عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يناقش الآليات التنفيذية لمبادرة الرئيس السيسى

0 تعليق 29 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية اجتماعا بحضور المهندس عبدالله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة ومديرى العموم لمديريات الشباب والرياضة والتربية والتعليم ومدير عام فرع هيئة الرقابة الادارية بالإسماعيلية وذلك لاستعراض ومناقشة الخطوط العريضة والآليات التنفيذية لخطة محافظة الاسماعيلية لتنفيذ مبادرة الرئيس في اكتشاف وانتقاء الموهوبين رياضيا من أبناء المحافظة في عدد من اللغبات الرياضية التي تشمل «المصارعة والجودو والتايكوندو وألعاب القوى ورفع الأثقال وتنس الطاولة والسلة وكرة اليد» والتى يتم تنظيمها واعدادها تحت اشراف ورعاية هيئة الرقابة الادارية بالتعاون والتنسيق التام مع وزارة الشباب والرياضة.

وخلال الاجتماع أعلن المحافظ أنه تقرر أن يتم تلقى الطلبات من أولياء الأمور للطلاب الموهوبين بجميع مدارس المحافظة وتوابعها حتى يوم 15 من شهر فبراير القادم 2018 وأنه سوف يتم اجراء الاختبارات خلال الفترة من 21 فبراير وحتى 20 من مارس 2018 وتوقيع الكشف الطبى على اللائقين رياضيا خلال الفترة من 21 مارس إلى 12 أبريل القادم .

وقال المحافظ إن الاجتماع يأتى في اطار تنفيذ المبادرة القومية التي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى لاكتشاف وانتقاء الموهوبين رياضيا من أبناء مصر بمختلف مراحل التعليم قبل الجامعى بجميع محافظات مصر وتوسيع دائرة الاختيار والترشيح والفرز على أسس ومعايير أساتذة وخبراء الرياضة بمصر والتى تهدف إلى اكتشاف وانتقاء جيل جديد من الموهوبين في عدد من اللعبات الرياضية واحتضانهم ورعايتهم لصناعة أبطال أوليمبية تستطيع أن تنافس عالميا ودوليا بأسم مصر.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يناقش الآليات التنفيذية لمبادرة الرئيس السيسى .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق