عاجل

أهم الأخبار اليوم .. كلاكيت عاشر مرة.. زيارة مفاجئة لـ«كفر الزيات» تكشف غياب 134 من العاملين بالمستشفى العام

0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

للمرة العاشرة خلال شهرين اكتشف اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية غياب معظم العاملين في مستشفى كفر الزيات فقرر ارسال الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفرالزيات للتفتيش على المستشفى بعد تكرار الشكاوى من غياب الأطباء والممرضات.

وقرر المحافظ إحالة 134 من قوة العاملين بمستشفى كفرالزيات العام عبارة عن 64 طبيبًا و31 ممرضة و34 فنيًا وإداريًا إلى التحقيق بسبب التغيب وترك العمل وعدم الانضباط الوظيفى وارسال مذكرة إلى الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية لتوقيع أقصى عقوبة على الأطباء حتى عودة الانضباط إلى المستشفى.

وراجع «شعلان» الوجبات الغذائية المقدمة للمرضى من نزلاء المستشفى للتأكد من تنفيذ إدارة المستشفى لتكليفات محافظ الغربية خلال زيارته هذا الأسبوع للمستشفى والمتضمنة وضع الوجبات في أطباق بدلا من الأكياس وتبين تنفيذ وتفعيل التكليف.

جاء ذلك خلال مرور رئيس المدينة على المستشفى بناء على توجيهات المحافظ الثلاثاء للوقوف على مدى الانضباط الوظيفي وتقديم الرعاية والخدمات الصحية والعلاجية للمرضى وتفقد أقسام الغسيل الكلوى والعظام.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. كلاكيت عاشر مرة.. زيارة مفاجئة لـ«كفر الزيات» تكشف غياب 134 من العاملين بالمستشفى العام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق