عاجل

أهم الأخبار اليوم .. استنفار أمني بمداخل ومخارج شمال سيناء

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تشهد محافظة شمال سيناء حالة من الاستنفار الأمني الكبير، حيث تقوم قوات الشرطة بالتعاون مع القوات المسلحة بالسيطرة على مداخل ومخارج المحافظة.

وقالت مصادر وشهود العيان إن القوات قامت بتشديد إجراءاتها في مختلف مناطق المحافظة مع تشديد الإجراءات الأمنية في الحواجز والكمائن الأمنية بطول الطرق الرئيسية والفرعية وإقامة عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة وتفتيش السيارات المارة والاطّلاع على هويات مستقليها.

وأضافت المصادر أنه تم دعم القوات الموجودة بشمال سيناء بأعداد إضافية من الأفراد والمعدات والوسائل القتالية المختلفة، بجانب دعم المحافظة بوسائل حديثة للكشف عن العبوات الناسفة والمتفجرات، وإعادة توزيع وانتشار القوات في مختلف مناطق ومدن المحافظة وفي محيط مدن العريش والشيخ زويد ورفح للقيام بضربات استباقية وحملات أمنية موسعة.

وذكرت المصادر أنه تم شن حملات أمنية موسعة في مختلف مناطق المحافظة، وضبط المطلوبين أمنيا وتوسيع دائرة الاشتباه، بجانب تشديد الإجراءات الأمنية في مختلف مناطق المحافظة، ورفع درجة الاستعداد إلى القصوى.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. استنفار أمني بمداخل ومخارج شمال سيناء .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق