عاجل

أهم الأخبار اليوم .. الوزير الجديد لقطاع الأعمال: الشركات القابضة تحتاج لحلول جذرية وغير تقليدية

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال خالد بدوي، الوزير الجديد لقطاع الأعمال، أن الشركات القابضة عددها 8 شركات، وبها مايزيد عن 120 شركة تابعة، يعمل بها ما يقرب من 200 ألف عامل وموظف.

أضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أسامة كمال، عبر برنامجه مساء dmc، أن بعض الشركات أدائها جيد وبعضها متعثر وبعضها تحتاج لإعادة هيكلة، وسيتم وضع حلول جذرية وغير تقليدية ومواجهة حقيقية لإعادتها لمكانتها.

أوضح أنه بدأ لقاءات مع المسئولين عن شركات قطاع الأعمال والشركات القابضة، وأشعر بالتفاؤل، وقال «لا يمكنني أن أحكم على شئ أو أحد، لأنه لم يمر سوى 3 أيام، وخلال الأسبوع المقبل سيتم تكوين أفكار جديدة حول الشركات القابضة والتابعة وإعادة هيكلتها».

وعبر عن حماسه الشديد وقال لمست بشكل كبير التعاون مع كل الوزراء، وجميعهم أبدوا الاستعداد للمساعده في قطاع الأعمال، وكوني جزء من فريق الحكومة شئ مشجع للغاية، والوضع الحالي للاقتصاد المصري يجعلنا نفكر بطريقة مختلفة لأنه ينهض بشكل جيد، والشركات بدأت ف يتحقيق أرباح ضخمة، وسيستمر أدائها في ذلك.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الوزير الجديد لقطاع الأعمال: الشركات القابضة تحتاج لحلول جذرية وغير تقليدية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق