عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يناقش مقترحات مشروع إنشاء مدارس خاصة جديدة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

عقد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، اجتماعًا بحضور محمد عبدالسلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، والمهندس عبدالله الزغبي، السكرتير العام المساعد ومديري مديريات التربية والتعليم والأبنية التعليمية والتعليم الخاص والتخطيط العمراني والشؤون القانونية، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة، وذلك لمناقشة ودراسة المقترحات الخاصة بإنشاء مدرستين خاصتين جديدتين بالإسماعيلية لتكونا إضافة جديدة للتعليم الخاص بالمحافظة، وذلك وفقا لاشتراطات وقوانين وزارة التربية والتعليم.

وخلال الاجتماع، تم استعراض ومناقشة عدد من الأماكن المقترحة لإنشاء تلك المدارس بعد الحصول على جميع الموافقات من الجهات المعنية.

وأكد المحافظ، في بيان، أن الاهتمام بملف التعليم وتطوير ورفع مستوى المنظومة التعليمية بالمحافظة يأتي على رأس أولويات العمل لخلق جيل جديد من أبناء هذا البلد يستطيع تحقيق التنمية المنشودة خلال الفترة المقبلة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محافظ الإسماعيلية يناقش مقترحات مشروع إنشاء مدارس خاصة جديدة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق