أهم الأخبار اليوم .. انطلاق حملة مكافحة سوسة النخيل بسيوة

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

افتُتحت بمدينة سيوة أعمال حملة مكافحة سوسة النخيل، بحضور المهندس محمد فهيم، رئيس مركز ومدينة سيوة، والمهندس حسين السنيني، مدير عام الزراعة، والمهندس محمد أبوالدهب، مدير الإرشاد الزراعي ومدير المكافحة، ومدير الشؤون الزراعية ومدير الإدارة الزراعية بسيوة ومشايخ وعواقل سيوه ولفيف من المزارعين للحفاظ على ثروة النخيل بالواحة، وللحد من انتشار سوسة النخيل بنصف الثمن للمزارعين الأكثر احتياجا وذلك تخفيفا عنهم.

وقال حسين السنيني، مدير عام مديرية الزراعة بمطروح، في بيان، الخميس، إن الحملة تنطلق تحت رعاية محافظ مطروح، مشيرًا إلى أن الإدارة المركزية لمكافحة الآفات بوزارة الزراعة ستوفر 1000 لتر مبيدات لمزارعى واحة سيوة للرش الوقائي لحماية النخيل من الإصابة بالسوسة الحمراء بمبلغ 104، 2 ألف جنيه بدعم 52 ألف جنيه من المحافظة، وتكون تكلفة اللتر الواحد 104، 20 جنيه تتحمل المحافظة نصف التكلفة للمزارعين الأكثر احتياجا، على أن تبدأ أعمال حملة مكافحة الآفات والحد من انتشارها بالواحة، وذلك بعد انتهاء موسم جمع الثمار والتقليم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. انطلاق حملة مكافحة سوسة النخيل بسيوة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق