أهم الأخبار اليوم .. الجندي: توقيت مؤتمر «حكاية وطن» مهم لتوضيح الرؤية أمام الرأي العام

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أكد اللواء أبوبكر الجندي وزير التنمية المحلية، أهمية التوقيت الذي تقام فيه فاعليات مؤتمر «حكاية وطن»، لتوضيح الرؤية أمام الرأي العام المحلي والعالمي حول استراتيجية العمل والإنجازات التي تمت خلال السنوات الأربع الماضية.

وقال اللواء أبوبكر الجندي- في تصريح على هامش فاعليات اليوم الثاني من مؤتمر «حكاية وطن»- إن الإقبال الكبير من جانب الفئات المشاركة خاصة من الشباب يعكس المصداقية والشفافية التي يتعامل بها الرئيس عبدالفتاح السيسي في حل المشاكل والتعامل مع الملفات خاصة ملف التنمية المستدامة مؤكدا أن المؤتمر يلقى تجاوبا كبيرا من الرأي العام.

ويشهد المؤتمر مشاركة العشرات من الشباب ورموز مصر في عدد من المجالات، ويرصد إنجازات مصر وقيادتها وأجهزتها التنفيذية طوال 4 سنوات ماضية، بحضور ممثلين من كل فئات المجتمع، كما يجيب الرئيس السيسي خلال المؤتمر عن أسئلة واستفسارات المصريين الواردة عبر مبادرة «اسأل الرئيس».

ويأتي المؤتمر في إطار حرص الرئيس السيسي على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، خاصة الشباب، ودورهم في مساندة جهود الحكومة؛ لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الجندي: توقيت مؤتمر «حكاية وطن» مهم لتوضيح الرؤية أمام الرأي العام .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق