أهم الأخبار اليوم .. قطع المياه عن 8 مناطق بالجيزة السبت

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

أعلنت محافظة الجيزة عن قيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة بقطع المياه بعدد من المناطق، نظراً للقيام بأعمال صيانة طارئة بمحطة مياه الجيزة، وذلك لمدة 6 ساعات تبدأ من الساعة 12 منتصف ليل غد السبت وحتى الساعة 6 صباح اليوم التالي.

وتشمل المناطق «ميدان الجيزة- شارع الجامعة- الدقي- العجوزة- المهندسين- بين السرايات- شارع التحرير- شارع النيل بدءاً من كوبرى الجامعة وحتى شارع الفالوجا».

وكلف اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة، شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورؤساء أحياء جنوب الجيزة والدقي والعجوزة والهيئة العامة للنظافة والتجميل باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والدفع بسيارات مياه للمناطق المتأثرة لسد احتياجات المواطنين .

وأهابت المحافظة- في بيان اليوم الجمعة- بالمواطنين والمستشفيات وأقسام الشرطة وأصحاب المخابز بضرورة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع .

وأشار البيان إلى أنه تم تخصيص رقم طوارئ (125) بالشركة لتلقي شكاوى المواطنين في هذا الشأن، بالإضافة إلى الخط الساخن للمحافظة ( 114 ).

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. قطع المياه عن 8 مناطق بالجيزة السبت .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق