عاجل

أهم الأخبار اليوم .. محمد فؤاد: «لما تقعد مع الرئيس كأنك مع قاعد اخوك» (فيديو)

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال المطرب محمد فؤاد، في مداخلة مع الإعلامي أسامة كمال مقدم برنامج «مساء dmc»، حلقة الجمعة، حول الهجوم الخارجي على مصر:«ربنا يهديهم ويديهم على قد نيتهم».

وأضاف أن مؤتمر «حكاية وطن» مشرف للغاية، خاصة أنه عندما تجلس مع رئيس الجمهورية تتحدث بمنتهى الصدق، و«أقول هذا الكلام من قلبي».

وأوضح فؤاد:«الرئيس عندما ينزل للناس يتخلى عن الرسميات فتشعر كأنك تجلس مع أخوك أو أهل بيتك، وهذه الشخصية جاءت في الوقت المناسب، ولم يصلح أي شيء أخر، وربنا بيحب البلد أن يرسل هذه الشخصية».

وأكد فؤاد، أن الرئيس قال إنتوا اللي تقولولي امشي وانتوا اللي تقولولي أقعد، ونحن نقول له أنت مكلف بالرئاسة ونثق في الرئيس لابعد ما يتخيل من جميع المخلصين في هذه البلد.

وقال:«إحنا هانغور في أي وقت والبلد قاعد لأبناءنا وهانتحاسب عليهم، وفي المستقبل الناس ستعرف من المخلص، وقلت قبل ذلك أن هناك أناس يغضبون مني، لأنني أحب جيشي وشعبي وشرطتي، وقنوات بره ماسكين السقا مدلعينه».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. محمد فؤاد: «لما تقعد مع الرئيس كأنك مع قاعد اخوك» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق