عاجل

أهم الأخبار اليوم .. تعاون مصرى إيطالى فى التصنيع

0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

استقبل الدكتور محمد سعيد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، السبت، سفير إيطاليا بالقاهرة، جامباولو كانتينى، لبحث سبل التعاون فى مجالات التصنيع المشترك بين البلدين، واستعرض آخر مستجدات التعاون بين شركات الإنتاج الحربى، والشركات الإيطالية فى مجالات التصنيع المختلفة وإمكانية تعزيزها، وأعرب عن سعادته باستمرار التعاون الناجح بين الجانبين فى العديد من المجالات، ومنها نقل تكنولوجيا إنتاج معدات الميكنة الزراعية والرى المحورى ومعدات الصوامع وتخزين الحبوب وتطبيقات الطاقة المتجددة، والتصنيع المشترك للمسبوكات الدقيقة للسبائك غير الحديدية ومحارق النفايات الخطرة ومنتجات ومستلزمات طب الأسنان، وتبادل الخبرات فى مجال صناعة البرمجيات، والتعاون المشترك فى مجال الصناعات الدفاعية وفقاً لأحدث التكنولوجيات المستخدمة فى هذا المجال.

وقال «العصار» إن هذا التعاون المثمر يخلق مناخاً صناعياً يعتمد على التكنولوجيا الحديثة فى التصنيع، ويشجع شركات الإنتاج الحربى على فتح آفاق جديدة للتعاون المشترك وتبادل الخبرات والاستثمار بين الجانبين.

من جانبه، أشاد «كانتينى» بدور الوزارة فى دعم وتشجيع الاستثمار فى مصر والعلاقات المتميزة التى تربط بين مصر وإيطاليا، معرباً عن رغبته فى توطيدها من خلال شراكات جديدة بين الشركات الإيطالية وشركات الإنتاج الحربى فى مجالات التصنيع المختلفة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تعاون مصرى إيطالى فى التصنيع .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق