أهم الأخبار اليوم .. «المجالس الطبية المتخصصة» تكشف عن أمراض تمنع من الترشح للرئاسة (فيديو)

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشف عماد كاظم، رئيس المجالس الطبية المتخصصة، الخطوات التي يجب أن يتبعها أي مرشح للانتخابات الرئاسية في الكشف الطبي عليه، موضحًا أنه يجب على طالب الترشح بالحضور إلى مقر هيئة المجالس الطبية المتخصصة بالحي السادس في مدينة نصر، ومعه 6 صور شخصية حديثة، وكذلك صورة من بطاقة الرقم القومي.

وأضاف «كاظم»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «مساء DMC»، مع الإعلامية إيمان الحصري، على قناة «DMC»، مساء السبت، أن يجب على المرشح دفع مبلغ قدره 6 آلاف جنيه ويتم تحديد له ثلاث جهات منوطة بإجراء الفحوصات الطبية وليس الكشف، على أن يختار واحدة من ضمن تلك الجهات وهم «معهد ناصر ومستشفى الشيخ زايد التخصصي في 6 أكتوبر، والمركز الطبي العالمي على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوي».

وأشار إلى إجراء فحوصات على البطن والقلب وإشعات رنين وكذلك دلائل الأورام، لافتا إلى أن الأمراض التي تمنع الترشح هي الأمراض العصبية والنفسية والقلب والأورام، مضيفًا: «بياخد الجواب متوثق مع الإدارة على الجهة دي، كل النتائج بترجع مع المرشح في ظرف مغلق لا يفتح إلا أمام اللجنة الطبية، وخلال 48 ساعة يتم تحديد مكان الكشف ووقت الكشف الطبي عليه».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «المجالس الطبية المتخصصة» تكشف عن أمراض تمنع من الترشح للرئاسة (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق