أهم الأخبار اليوم .. الغيطي يشن هجومًا عنيفًا على حملة عنان: «بيقول قناة السويس ترعة» (فيديو)

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

هاجم الإعلامي محمد الغيطي الفريق سامي عنان، المرشح المحتمل للانتخابات الرئاسية المقبلة، والدكتور حازم حسني، المتحدث باسم حملته الانتخابية.

واتهم «الغيطي»، في برنامجه «صح النوم»، مساء السبت، متحدث الحملة بمعاداة الجيش المصري، والتقليل من إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال «الغيطي» إن «عنان» اختار المستشار هشام جنينة، رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات السابق، مستشارًا له، مضيفًا: «معروف علاقته بالإخوان وحماس».

وأضاف أن الدكتور حازم حسن أثنى على وثائقي قناة الجزيرة القطرية «العساكر»، وحطّ من قناة السويس الجديدة بقوله إنها «ترعة»، متسائلًا: «أنت جايب دول ليه؟».

وأكد «الغيطي» أن «حازم ضيف دائم على القنوات الإخوانية»، وأنه «شتم سامي عنان نفسه» عام 2013، مشددًا على أن إعلان «عنان» ملئ بـ«مصطلحات حسني».

وقال إن «الدكتور حازم حسني كان يقف في مدرجات كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ويشتم فيما يسمى بالعسكر، مالقتش غيره يكتب لك الخطاب يا عم عنان».

وانفعل «الغيطي» على الهواء، معتبرًا أن «حازم حسني حقود»، متسائلًا: «يا عنان ماشوفتش غير حازم حسني، هذا الرجل الذي يخرج كل الغل والسم والحقد والسواد».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. الغيطي يشن هجومًا عنيفًا على حملة عنان: «بيقول قناة السويس ترعة» (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق