أهم الأخبار اليوم .. تفاصيل جديدة في تحقيقات «سكرتير السويس»: طلب رشوة جنسية

0 تعليق 39 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كشفت تحقيقات نيابة أمن الدولة العليا عن تفاصيل جديدة فى قضية رشوة سكرتير عام محافظة السويس، حيث اعترفت متهمة فى القضية بأنها «توسطت لنفسها ولآخرين للحصول على منافع خاصة وإنهاء تراخيص بالمخالفة للقانون مقابل حصوله على هدايا عينية وتخصيص شاليه له بمنطقة العين السخنة لإقامة علاقات جنسية».

وقالت المتهمة فى التحقيقات إنها قدمت رشاوى للمتهم سكرتير عام محافظة السويس، مقابل إنهاء إجراءات الموافقة على طلبات ترخيص محاجر مقدمة منها لإدارة تفتيش المحاجر التابعة لديوان عام المحافظة، كما اعترفت بتوسطها فى تقديم متهمين «مقاوليَن» مبالغ مالية وعطية عينية للمتهم الأول– على سبيل الرشوة – مقابل إفشاء القيمة التقديرية لسعر بيع الأرض للمزايدة عليها بمنطقة 24 أكتوبر بالسويس، وصولا لإرسائها عليهما والموافقة على طلباتهما بمد أجل سداد أقساط ثمن ابتياعهما تلك الأرض.

وروت أنها «اتصلت بسكرتير عام المحافظة للحصول على موافقة لنقل ابنتها وبعد 5 أشهر جاءها إلى شاليه خاص بها بالعين السخنة، وأبلغته عن تقدمها بثلاثة طلبات لإدارة تفتيش المحاجر بديوان عام السويس للترخيص لها باستغلال محاجر بمنطقتى وادى حجول وأم رسيس، وطلبت مساعدته فى إنهاء إجراءات الموافقة على تلك الطلبات، فطلب منها المتهم الأول نظير ذلك تقديم وحدتها المصيفية لإقامة علاقة جنسية مع إحدى السيدات، وبعد ذلك كلف سكرتير عام المحافظة مدير تلك الإدارة بإنهاء إجراءات قبول هذه الطلبات ثم اعتمادها، وخاطب القوات المسلحة للحصول على موافقتها».

وأشارت إلى أنها توسطت لمقاولين آخرين للحصول على تراخيص ببناء 3 أبراج سكنية بارتفاع 11 طابقا رغم أن التصريح صدر بخمسة طوابق فقط.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تفاصيل جديدة في تحقيقات «سكرتير السويس»: طلب رشوة جنسية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق