أهم الأخبار اليوم .. أول قرار من محافظ الأقصر بعد تسمم 31 شخصًا بفندق عائم

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أصدر محمد بدر، محافظ الأقصر، قرارا بإغلاق الفندق العائم الذي تسبب في تسمم 31 نزيلًا كانوا على متنه في رحلة سياحية نيلية بين الأقصر وأسوان، لحين انتهاء التحقيقات.

وتفقد المحافظ، حالة المصابين بمستشفى الأقصر الدولي في الساعات الأولى من صباح الاثنين، حيث حرص على الاطمئنان على المصابين فور وصوله إلى مطار الأقصر قادما من القاهرة.

وقال العميد صلاح المندوه، رئيس مدينة الأقصر، إن المحافظ اطمأن على صحة المصابين، وقرر استضافة جميع المصابين أسبوعا كاملا على نفقة المحافظة بالتنسيق مع شركة مصر للطيران في وقت لاحق، كما وعدهم باستضافتهم غدا على نفقة المحافظة، موضحًا أن المصابين كانوا قادمين على متن الفندق العائم من مدينة أسوان والواقعة بدأت بشعور 3 نزلاء بالإعياء ثم ارتفع عدد المصابين إلى أن وصل 31 نزيلا بينهم 3 سعوديين وتم نقل 25 مصابا إلى مستشفى الأقصر الدولى و6 مصابين إلى مستشفى أرمنت بـ25 سيارة إسعاف.

كان اللواء مصطفى صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، قد تلقى إخطارا من شرطة السياحة والآثار بالأقصر يفيد بإصابة 31 شخصا بحالات تسمم منهم 23 مصريا، و3 سعوديين كانوا على متن أحد الفنادق العائمة السياحية في رحلة نيلية بين الأقصر وأسوان.

وتبين من تحريات المباحث أن الفندق العائم به 88 نزيلا ظهرت أعراض التسمم على 23 نزيلا منهم، وتم نقلهم لمستشفى الأقصر الدولي ثم ظهرت أعراض التسمم على 8 أشخاص آخرين ليصل عدد المصابين بالتسمم حتى الآن إلى 31 نزيلاً.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أول قرار من محافظ الأقصر بعد تسمم 31 شخصًا بفندق عائم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق