عاجل

أهم الأخبار اليوم .. أجندة الاثنين: سامح شكري إلى السعودية.. وقمة أفريقية في إثيوبيا

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

القاهرة/ الرياض.. يتوجه وزير الخارجية سامح شكري إلى الرياض للمشاركة في اجتماع وزراء خارجية دول تحالف دعم الشرعية في اليمن.

أديس أبابا.. تنطلق أعمال القمة الإفريقية في الدورة العادية الـ35 للجنة المندوبين الدائمين للاتحاد الأفريقى بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا.

القاهرة.. تختتم وزارة التضامن الاجتماعي تلقي طلبات الجمعيات والمؤسسات الراغبة في متابعة الانتخابات الرئاسية، تمهيداً لتقديمها إلى الهيئة الوطنية للانتخابات.

القاهرة.. تعقد لجنة الإعلام والثقافة والآثار بمجلس النواب أربعة اجتماعات لاستكمال مناقشة مشروع قانون تنظيم الصحافة والإعلام.

كفر الشيخ.. تبدأ لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب- برئاسة المهندس فرج عامر- زيارة لمحافظة كفر الشيخ تتفقد خلالها بعض المنشآت الرياضية للوقوف على المشاكل التي تعيق استمرار أداء دورها لشباب المناطق التي تقع في نطاقها.

القاهرة.. تستأنف محكمة جنايات بورسعيد إعادة محاكمة 47 من قيادات وعناصر جماعة الإخوان الإرهابية- يتقدمهم محمد بديع وآخرون- وذلك في «أحداث قسم العرب».

القاهرة.. يعقد الاتحاد العام للغرف التجارية، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن الاستعدادات الخاصة بملتقى مصر الثالث للاستثمار والمزمع عقده خلال الفترة 3 إلى 4 فبراير المقبل.

الجيزة.. تنظم الهيئة العامة لقصور الثقافة- برئاسة الدكتور أحمد عواض- احتفالية بعنوان «مصر الحب والسلام العربي» بالتعاون مع جمعية روح الحب الثقافية والاجتماعية، وذلك على مسرح المركز الثقافي.

القاهرة.. تطلق الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية بوزارة الثقافة مبادرة وطنية «تراثك أمانة»، في إطار جمع وتوثيق التراث المصري في كافة المجالات من خلال تفعيل المشاركة المجتمعية.

القاهرة.. ينظم الصالون الثقافي العربي التابع للمجلس الأعلى للثقافة، جلسة حوارية بعنوان «الدولة الوطنية والدولة المدنية»، وذلك بمقر المجلس.

الأقصر.. تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي الرابع للفنون التشكيلية تحت شعار «الفنون البصرية بين إشكالية الحداثة والهوية»، بمقر كلية الفنون الجميلة بمدينة الأقصر بمشاركة 7 دول عربية ويستمر لمدة 3 أيام.

الإسماعيلية.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي نظيره الأسيوطي، على استاد الإسماعيلية في إطار الأسبوع الـ20 من مسابقة الدوري الممتاز.

القاهرة.. يقيم مجلس إدارة النادي الأهلي- برئاسة الكابتن محمود الخطيب- حفل تكريم لعدد من فرق النادي التي حققت بطولات خلال الفترة الأخيرة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أجندة الاثنين: سامح شكري إلى السعودية.. وقمة أفريقية في إثيوبيا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق