عاجل

أهم الأخبار اليوم .. معارك مرتضى منصور في أسبوع: 3 أهداف «غير شرعية» بمرمى رئيس الزمالك (فيديو)

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

لا يمر يوم على مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، دون الدخول في مشكلة جديدة، أو على الأقل مواصلة مشكلة قائمة، وكانت آخر معاركه مع التوأم حسام وإبراهيم حسن، ما دفع مسؤولين في نادي المصري إلى مطالبته بعدم إقحام نفسه وناديه في أمور الغير، قبل أن يدخل في معركة جديدة مع الناقد الرياضي أبوالمعاطي زكي.

أخبار متعلقة

  • photo

    خناقة وألفاظ خارجة بين مرتضى منصور وناقد رياضي.. والشرطة تتدخل (فيديو +18)

  • photo

    هجوم عنيف من نائب رئيس المصري على مرتضى منصور (فيديو)

  • photo

    مرتضى منصور يعلق على حضوره مؤتمر اتحاد الكرة لدعم السيسي

يأتي هذا في الوقت الذي أعلن فيه رئيس الزمالك نيته الترشح للانتخابات الرئاسية المقبلة، بعد أن قال إن بمقدوره حل جميع مشكلات مصر في 15 يومًا، داعيًا الرئيس عبدالفتاح السيسي إلى منحه هذه الفرصة.

مرتضى والتوأم

بدأت أزمة رئيس نادي الزمالك والتوأم، بعد انتهاء مباراة كأس السوبر بين الأهلي والمصري في الإمارات، عندما قال حسام حسن، المدير الفني للنادي البورسعيدي، إنه اتبع خطة دفاعية ساعدته على الخروج بهدف وحيد، في الوقت الذي خسر فيه الزمالك بـ3 أهداف في آخر لقاءات القمة.

جاء رد «منصور» سريعًا، وقال في تصريحات تلفزيونية إن «حسام لا يصلح أن يكون مدربًا، ونتائجه مع كل الأندية التي تولى تدريبها تكشف فشله، وتاريخه التدريبي صفر، وليس لديه أي بطولة أو إنجاز يمنحه حق الحديث عن الزمالك. حسام خسر جماهير الأهلي والزمالك بتصريحاته وتصرفاته، وهذا يعني أنه خسر الشعب المصري».

وأضاف أن «ما حدث منه غير مقبول، لماذا احتك برئيس الأهلي صاحب الأخلاق العالية، نعلم أنه ساند طاهر في الانتخابات، لكن الخطيب لم يتحدث عن حسام بأي سوء. حسام هيموت ويرجع الزمالك، وذلك لن يحدث على الإطلاق، ولن يسمح له بالعودة مرة أخرى لدخول النادي».

واعتبر رئيس الزمالك، في تصريحات أخرى للموقع الرسمي للنادي، أن «حسام حسن ناكر للجميل، ويتجاهل فضل الزمالك الكبير عليه، وأنقذه من الاعتزال بعد طرده من النادي المنافس، وأنا شخصيًا أنقذته من السجن».

وواصل «منصور» هجومه على التوأم، وقال إنهما «خاطفين بورسعيد، ومنذ اللحظة التي تولوا فيها تدريب المصري، سقط شهداء من الأهلي ومن المصري. 48 واحد استشهدوا في بورسعيد بسبب المظاهرات»، موضحًا: «أنا اللي طلعت حسام حسن من الحبس بعد ما ضرب عسكري غلبان».

بدوره، قال إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصري، إن رئيس نادي الزمالك، «عيل مالوش لازمة بيحب يهزأ نفسه. واحد بالسن ده، واحد عنده أحفاد، ولحد الوقت مش عايز يحترم نفسه».

وأضاف «حسن»، في مداخلة مع برنامج «كورة بلدنا»، إن «مرتضى منصور هو السبب الرئيسي في إن النادي مش هتقوم له قومة، ومش سايب حد خالص، ولسانه غلّاط».

وتابع: «المفروض في دولة، وأنا بسأل هل هذا الشخص هيفضل يأذي في الناس ويتساب؟ أنا بوجّه رسالة للرئيس السيسي إن هذا الشخص مؤذي للسمع والبصر».

وأشار إلى أنه أثناء وجوده في نادي الزمالك مع أخيه حسام حسن، «أغلق عليه غرفة في النادي مع ابنه، وكان بيصرخ زي الحريم، واستنجد بالناس».

وأوضح أن «منصور» تسبب في «موت ناس كتير، 22 واحد من مشجعي الزمالك، واتسبب في سجن ناس كتير صغيرين، واتسبب في موقعة الجمل، وبيتكلم عن البلطجة».

وشدد على أنه «هاجي ألطّشه 700 قلم، واللي هيفلت مني هييجي على أبنائه، وهديله بأقل أقل حاجة في رجلي، بس المشكلة عنده أحفاد وعنده بيت»، مضيفًا: «يا أخي اعمل لآخرتك».

وحذر «حسن» رئيس الزمالك من الاقتراب منه أو من أخيه، مشددًا على أنهما «خط أحمر (..) راجع نفسك مليون مرة قبل ما تفكر فينا»، مشيرًا إلى أن «دخوله السجن مأثر عليه عصبيًا، وقعته سودا معايا جدًا».

بعد مباراة المصري أمام بتروجت، شن رئيس نادي الزمالك هجومًا جديدًا على حسام حسن، المدير الفني لنادي المصري، بسبب إشارته التي وصفها البعض بأنها «غير أخلاقية»، واعتبروها موجهة إلى طارق يحيى، المدير الفني لبتروجت.

وقال «منصور» إنه أجرى اتصالًا هاتفيًا بهاني أبوريدة، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، طالبه فيه بشطب الثنائي من سجلات اتحاد الكرة، بسبب تكرار الأزمات التي قاما بها طوال السنوات الماضية، مؤكدًا أنه لن يتراجع عن إيقافهما خلال الفترة المقبلة.

وأضاف «منصور» أن «التوأم تسببا في أكثر من كارثة واستمرارهما يعني كارثة أكبر، موجها انتقادات عنيفة لمجلس المصري البورسعيدي برئاسة سمير حلبية بسبب الصمت على ما وصفه بتجاوزات الثنائي والكوارث التي يرتكبانها».

وقال «حسن» إنه لم يقصد توجيه أي شيء لأي شخص في نادي بتروجت، مؤكدًا أن ما قام به بعد تسجيل الهدف الثاني يدل على القوة، وهو طقس قديم ومألوف في ملاعب العالم، وفي لعبة التنس بالتحديد.

وقررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة وقف حسام حسن 4 مباريات، وتغريمه 20 ألف جنيه، الأمر الذي رفضه مجلس إدارة نادي المصري، مشددًا على أن القرار جاء ليجامل أحد رؤساء الأندية.

مرتضى وأحمد سعيد

قال مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، إنه رفض عضوية الإعلامي أحمد سعيد للنادي، متهمًا إياه بـ«النصب» على شخص يدعى «العمودي».

وأقسم «سعيد»، في برنامجه «كلام في الكورة»، على قناة «LTC»، مساء الخميس، أنه لم يطلب الحصول على عضوية النادي.

وسب «منصور»، في مداخلة مع البرنامج، الإعلامي على الهواء، واتهمه بـ«أنت كذاب، أنت عيل تافه»، ليدخل بعد ذلك في وصلة سباب.

ورد الإعلامي بأن رئيس الزمالك «نصب على مصر كلها، والدليل أنه حصل على مليون جنيه من أحد موكليه للترافع في قضية، ليقوم ابنه ببيعها بـ5 ملايين جنيه».

ودعا الإعلامي رئيس الزمالك إلى «احترم نفسك ومكانتك، أنت رئيس نادي كبير، خليك محترم»، ما دفع الأخير إلى إنهاء المداخلة.

مرتضى وأبوالمعاطي

تدخلت الشرطة لفض اشتباك دار بين مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، والناقد الرياضي أبوالمعاطي زكي، الأحد، أثناء وجودهما في مقر اتحاد الكرة.

واستدعى «زكي» الشرطة لحمايته من رئيس الزمالك، بعد تطور المشادة العنيفة بينهما إلى تراشق بالألفاظ بين الطرفين، وحاول بعض الحضور التدخل، غير أن مرتضى رفض محاولات إبعاده عن أبوالمعاطي، حتى نجح الأمن في التفريق بينهما، بعد وصلة سباب متبادلة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. معارك مرتضى منصور في أسبوع: 3 أهداف «غير شرعية» بمرمى رئيس الزمالك (فيديو) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق