أهم الأخبار اليوم .. نيابة الأقصر تبدأ التحقيق في واقعة تسمم 32 شخصًا بمركب سياحي

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بدأت نيابة الأقصر اليوم الإثنين، تحقيقاتها بإشراف المستشار أحمد عبدالمقصود المحامى العام لنيابات المحافظة، فى واقعة تسمم 29 مصريا ومصرية و3 سعوديين، خلال إقامتهم على متن باخرة سياحية جنوب المدينة مساء الأحد.

وأمر الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، باستضافة المصابين على نفقة المحافظة، وبغلق أحد البواخر السياحية بالمدينة، لحين التأكد من صلاحيتها للعمل، واستيفائها لكافة الإشتراطات الصحية والبيئية.

وأوضح المحافظ، أن هناك تنسيق كامل مع وزيرة السياحة ، من استيفاء كافة الاشتراطات الصحية اللازمة وإعداد تقرير، وتم التنبيه على الفندق بعدم تسكين مجموعات جديدة وتأجيل الإبحار لحين تأكد الوزارة من السلامة الصحية به وانتهاء التحقيقات.

وأشار إلى أن وزيرة السياحة، كلفت لجنة من المفتشين التابعين للوزارة بالتفتيش على جميع الفنادق العائمة التي تعمل حاليا بالأقصر للتأكد من استيفائها لكافة الاشتراطات الصحية، مؤكدة على حرص الجميع على صحة وسلامة كافة السائحين المصريين الذين يقضون إجازاتهم في المقاصد السياحية والأثرية المختلفة.

وتبين من تحريات المباحث أن الفندق العائم به 88 نزيل ظهرت أعراض التسمم علي 24 نزيل منهم وتم نقلهم لمستشفى الأقصر الدولي ثم ظهرت أعراض التسمم علي 8 أشخاص آخرين ليصل عدد المصابين بالتسمم حتي الآن إلى 32 نزيلاً.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. نيابة الأقصر تبدأ التحقيق في واقعة تسمم 32 شخصًا بمركب سياحي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق