أهم الأخبار اليوم .. سكرتير المنظمة البحرية الدولية يزور مصر 25 يناير الجاري

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

يقوم كيتاك ليم، سكرتير عام المنظمة البحرية الدولية، بزيارة لمصر خلال الفترة من 25-27 يناير 2018 بدعوة من الدكتور هشام عرفات، وزير النقل، وتعد هذه الزيارة هي الأولى.

وقال الدكتور هشام عرفات إن هذه الزيارة تعكس المكانة البحرية الدولية التي تعتليها جمهورية مصر العربية حاليا وذلك بعد اجتيازها كلاً من اعمال التقييم والمراجعة الآلزامية من المنظمة البحرية الدولية «I M O» والتى جرت في نوفمبر 2016 بنجاح كبير، وكذا قيام مصر مؤخراً بالفوز بعضوية المجلس التنفيذى للمنظمة البحرية الدولية في الفئة (C) حيث حصلت مصر على المركز السادس بأجمالى عدد اصوات 133 من أصل ١٦٠ صوتًا وذلك في الانتخابات التي جرت في ديسمبر 2017.

وسيقوم سكرتير عام المنظمة البحرية الدولية بعدد من الزيارات واللقاءات تتمثل في لقاءات مع الدكتور/ مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والقائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء والدكتور هشام عرفات، وزير النقل، وكذلك زيارة كلاً من الهيئة العامة لقناة السويس ومقابلة الفريق مهاب مميش، رئيس الهيئة، وزيارة الهيئة العامة لميناء الاسكندرية وتفقد عدد من المشروعات بها وزيارة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية وتفقد أعمال التطوير بها في البنية الاساسية والافتتاح التجريبي لمركز اصدار جواز السفر البحري المميكن ثم يعقبها زيارة الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، وحضور حفل إتمام الدراسات الأساسية ﻷحدى الدفع بالأكاديمية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. سكرتير المنظمة البحرية الدولية يزور مصر 25 يناير الجاري .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق