عاجل

أهم الأخبار اليوم .. رئيس صندوق وقفية القدس لـ«الطيب»: توصيات مؤتمر الأزهر تعزز صمود القدس

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

بعثَ الدكتور منيب رشيد المصري، رئيس صندوق وقفية القدس، اليوم الاثنين، رسالة تهنئة إلى الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بنجاح مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس.

وقال الدكتور منيب المصري في رسالته: «يسعدنا أن نرفع لمقامكم أسمى آيات الشكر والتقدير على جهودكم في تنظيم وإنجاح المؤتمر العالمي لنصرة القدس، وعلى ما قدمته طواقم المؤتمر من حسن استقبال وكرم للضيافة».

وأعرب «المصري» عن تقديره لكلمة الإمام الأكبر في افتتاح المؤتمر، وما تضمنه البيان الختامي للمؤتمر من قرارات هامة، مؤكداً أن هذه القرارات ستساهم حتماً في تعزيز صمود القدس ومركزية قضيتها على مستوى العالم.

وأكد «المصري» في رسالته استعداد الصندوق وقفية القدس لتقديم كافة الإمكانيات لدعم إنجاح قرارات المؤتمر قائلاً :«يسعدنا ان نكون جنوداً ونقدم كل إمكانياتنا لدعم جهودكم المباركة، إنجاحاً لمقررات المؤتمر، ويطيب لنا أن نكون جزءًا من لجنة المتابعة المنبثقة عن المؤتمر لنساهم بنصرة القدس كأقل واجب ديني ووطني».

وعقد الأزهر الشريف بالتعاون مع مجلس حكماء المسلمين خلال الفترة من 17 إلى 18 من شهر يناير الجاري بالقاهرة مؤتمر الأزهر العالمي لنصرة القدس، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، وبحضور عدد كبير من العلماء والساسة ورجال الدين والمفكرين والكتاب من أكثر من 86 دولة وذلك لمناقشة استعادة الوعي بقضية القدس وهويتها العربية، والمسؤولية الدولية تجاهها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس صندوق وقفية القدس لـ«الطيب»: توصيات مؤتمر الأزهر تعزز صمود القدس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق