أهم الأخبار اليوم .. مديرية أمن المنيا تشهد ختام الدورة التثقيفية بمشاركة 33 متدربًا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

شهد اللواء ممدوح عبدالمنصف، مدير أمن المنيا، الثلاثاء، ختام الدورة التثقيفية رقم ٥٦ لتنمية المهارات في مجال العلوم الإنسانية والاجتماعية والقانونية بإدارة الحماية المدنية بمشاركة ٣٣ متدربا، بينهم ٢٦ من الأفراد، و٧ من المدنيين.

وقال «عبدالمنصف» إنه ستتم الاستعانة بالقامات في مجال القانون وحقوق الإنسان تنسيقا وجامعة المنيا وكذا الرموز الدينية تنسيقا ومنطقة وعظ وأوقاف المنيا وبعض الرموز في مجالات علم النفس والطب الشرعي وباقي المجالات الأخرى المرتبطة بالعمل الشرطي لمحاضرة المتدربين في الدورات التثقيفية للأفراد بالمديرية.

وأكد على احترام حقوق الإنسان في ظل القانون وكذا حسن معاملة المواطنين والتحلي بالقيم والمثل الانضباطية والأخلاقية والحفاظ على هيبة الجهاز الذي ينتمون إليه والتفاني في العمل وتنفيذ الرسالة الأمنية في صورتها المثلى وفتح قنوات اتصال مع المواطنين وسرعة إنجاز عملهم لكسب ثقتهم وصولا للتعاون المشترك للمواطنين مع الجهاز لإثراء الرسالة الأمنية والالتزام بالمهام المكلفين بها والواردة بخطط التأمين ومراعاة قواعد التأمين الذاتي واليقظة التامة في الخدمات ومراعاة القواعد والضوابط المنظمة لحمل واستخدام السلاح.

كما أكد مدير الأمن تحقيق التواجد الأمني الفعال لمنع وقوع الجريمة والذي يعد أحد أهم الأدوار الأمنية المنوطه بالجهاز، والالتزام بالقانون وأن يقدم الجهاز وأبناؤه المثل والقدوة من أبنائها للمواطنين في ذلك، والتأكيد على سياسة الوزارة في تعظيم جهود المتميزين والتصدي الحاسم للمخالفين، والتأكيد على الرعاية الخاصة التي توليها الوزارة لأبنائها في مجالات الرعاية الصحية والاجتماعية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مديرية أمن المنيا تشهد ختام الدورة التثقيفية بمشاركة 33 متدربًا .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق