أهم الأخبار اليوم .. مصادر: منفذ «مذبحة الخانكة» وراء «استشهاد رئيس مباحث ثان شبرا»

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

توصلت تحريات أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتعاون مع أجهزة وزارة الداخلية، لهوية المتهم بقتل المقدم مصطفى لطفي، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة.

وقالت مصادر أمنية مسؤولة، إن المسجل خطر «محمد .و»، وشهرته «كوريا»، 31 سنة عاطل، ومقيم بالجعافرة، دائرة مركز شبين القناطر وراء الواقعة، المتهم الرئيس في ارتكاب «مذبحة عناصر الشرطة في الخانكة».

وأضافت المصادر أن المتهم سابق اتهامه في 7 قضايا قتل وسلاح ومخدرات وسرقة بالإكراه وهارب من سجن أبو زعبل ومحكوم عليه بالسجن المشدد 15 سنة، ومطلوب ضبطه وإحضاره في 15 قضية.

كانت التحريات توصلت لتواجد المسجل خطر- المتهم الرئيسى في تنفيذ واقعة الهجوم وإطلاق النيران على مأمورية ضباط مباحث مركز الخانكة، التى أسفرت عن استشهاد معاون مباحث الخانكة و3 من عناصر الشرطة، وإصابة ضابط وشرطين، و2 من المواطنين، بمسكن أقاربه، بدائرة قسم الزاوية الحمراء، بالإضافة إلى تواجد آخرين في مناطق بالقاهرة، وعند توجه مأمورية لضبط المسجل خطر،، بادر القوات بإطلاق الرصاص.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصادر: منفذ «مذبحة الخانكة» وراء «استشهاد رئيس مباحث ثان شبرا» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق