عاجل

أهم الأخبار اليوم .. رئيس بعثة مصر بصندوق النقد: القطاع الخاص الوحيد القادر على توفير فرص العمل

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال رئيس بعثة مصر في صندوق النقد الدولي، سوبير لال، إن التقرير الصادر من لجنة الخبراء بالصندوق اليوم الثلاثاء، هو ثاني تقرير من نوعه في المرحلة الحالية، مؤكدًا أن التقرير ركز على الإجراءات الجريئة والحاسمة التي اتخذتها الحكومة في إطار برنامج الإصلاح الاقتادي.

وأضاف «سوبير لال» في مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، ويذاع على فضائية «إم بي سي مصر» اليوم الثلاثاء، أن التقرير وضح كيفية تسريع تحقيق الفائدة من برنامج الإصلاح الاقتصادي، الذي تسير الحكومة في خطوات تنفيذه بشكل منضبط.

وأوضح رئيس بعثة مصر بصندوق النقد الدولي أن النسب الشهرية للتضخم في انخفاض مستمر، مشيرًا إلى أنها تنخفض من شهر إلى آخر، متوقعًا تحقيق الانخفاض المنشود لهذا العام بوصول نسب التضخم إلى 13% في نهاية 2018.

وأكد «سوبير لال»، أن القطاع الخاص هو الحيد القادر على توفير فرص العمل المطلوب خلقها، حيث تحتاج مصر إلى 700 ألف فرصة بشكل سنوي، مؤكدًا أنه على الحكومة المصرية الالتزام بالشفافية في الإجراءات التي تتخذها في إطار برنامج الإصلاح الاقتصادي، خاصة فيما يتعلق بالمشروعات القومية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. رئيس بعثة مصر بصندوق النقد: القطاع الخاص الوحيد القادر على توفير فرص العمل .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق