عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مصر تشارك في بورصة السياحة ببرلين 8 مارس

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تشارك مصر بجناح كبير في بورصة السياحة ببرلين خلال الفترة من 8 إلى 12 مارس الجاري وبحضور هشام زعزوع، وزير السياحة على رأس وفد يضم مسؤولين من الوزارة وهيئة تنشيط السياحة، والسفير بدر عبدالعاطى سفير مصر لدى ألمانيا.

وكان «عبدالعاطي» قد صرح بأن تعداد السائحين الألمان الوافدين إلى مصر خلال العام المنصرم قد بلغ مليون سائح، منوهًا بأنه يتم السعي خلال العام الجاري إلى أن يصل تعداد السائحين من ألمانيا إلى مصر لأعلى معدل وهو 1.3 مليون سائح.

ومن المقرر، أن تفتتح بورصة السياحة العام الجاري في 26 صالة عرض على مساحة 150 ألف مترًا مربعًا بمشاركة 180 دولة ممثلة في 10 آلاف عارض من خمس قارات وبحضور ما يربو على 23 ألف زائر، ومن المتوقع أن تحقيق أرباحًا سنوية تصل إلى 7 مليارات يورو.

يذكر أن، بورصة السياحة في برلين كانت قد افتتحت لأول مرة عام 1966 بمشاركة 9 عارضين ممثلين من خمس دول على مساحة 580 مترًا مربعًا، وبلغ حينئذ عدد الزائرين 250 زائرًا وتعد أكبر بورصة وسوق سياحى على مستوى العالم.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصر تشارك في بورصة السياحة ببرلين 8 مارس .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق