أهم الأخبار اليوم .. معاينة منطقة «بئر العين» لاستغلالها في رحلات السفاري والسياحة العلاجية (صور)

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

كلف الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، اللجنة المشكلة لتطوير الأماكن السياحية والأثرية برئاسة اللواء عمرو عزمي، سكرتير عام المحافظة، بمعاينة منطقة بئر العين شرق سوهاج، باعتبارها أحد أهم المزارات الطبيعية بالمحافظة ودراسة إمكانية استغلالها في رحلات السفاري والسياحية العلاجية لاحتوائها على مياه كبريتية، لافتا إلى السعي لوضع سوهاج بقوة على خريطة السياحة المحلية والعالمية .

أخبار متعلقة

  • photo

     إعدام 7 آلاف و560 عبوة عصير ومشروبات غازية غير صالحة للاستهلاك الآدمي في سوهاج (صور)

  • photo

    سقوط عجلة البوجي يؤخر قطار بورسعيد- سوهاج

  • photo

    وفاة موظف وزوجته في سوهاج.. و«التحريات»: بسبب التكييف

وقال المحافظ- في تصريحات صحفية- إن اللجنة توجهت لمعاينة منطقة «بئر العين» بالجبل الشرقي الملاصق لحي الكوثر، وتبين من المعاينة وجود بئر كبريتية على بعد 6 كيلو من حي الكوثر، والمنطقة المحيطة تصلح للرحلات وسياحة السفاري، كما تحتوي على مسجد وضريح الشيخ شيخون، وعلى بعد 3 كيلو منها توجد بحيرة طبيعية تسمى بحيرة الغزالة والمنطقة المحيطة تصلح لسياحة السفاري والمخيمات أيضا، لافتا إلى أن الموقع مبشر وينافس مواقع سياحية عالمية وبه مناظر طبيعية خلابة، وتعكف اللجنة حاليا على إعداد خطة لتطوير المنطقة لتكون أحد المقاصد السياحية الهامة في سوهاج خاصة رحلات السفاري.

منطقة بئر العين
منطقة بئر العين
منطقة بئر العين
منطقة بئر العين
منطقة بئر العين
منطقة بئر العين
منطقة بئر العين
منطقة بئر العين

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. معاينة منطقة «بئر العين» لاستغلالها في رحلات السفاري والسياحة العلاجية (صور) .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق