أهم الأخبار اليوم .. أجندة الأربعاء: اجتماع «الوزاري العربي للمياه».. والبابا يستأنف عظته الأسبوعية

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

تعقد أعمال الدورة الـ12 للمكتب التنفيذي للمجلس الوزاري العربي للمياه، في مقر الجامعة العربية، بمشاركة ممثلي الوزارات والجهات المعنية في كل من الأردن والسعودية وموريتانيا وقطر وجزر القمر والكويت والعراق والسودان، حيث يتم انتخاب رئيس للمكتب التنفيذي ونائب له من بين الدول الأعضاء بالمكتب، إلى جانب بحث عدد من الموضوعات المتعلقة بالتعاون المشترك بينها.

يستأنف البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، عظته الأسبوعية بعد أن توقفت، 3 يناير، بمناسبة الاحتفال بعيد الميلاد المجيد وعيد الغطاس.

تعقد لجنة الدراما التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اجتماعا مع منتجي الدراما التليفزيونية في مقر غرفة صناعة السينما.

تنظم إدارة التنمية الثقافية التابعة لوزارة الآثار، بدار الأوبرا المصرية، معرضا للصور الفوتوغرافية لعدد من القصور الأثرية «محمد على بشبرا، وركن فاروق، والمانسترلي، ومحمد على بالمنيل، والبارون، والسكاكيني»، وهي نتاج أعمال مصورين شاركوا في مسابقة «فناني القصور» والتي أطلقتها الوزارة، مارس الماضي.

تفتتح المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة، والدكتور أحمد عواض، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، صالون الشباب الثاني الذي ينظمه مركز الإبداع الفني بدمنهور بعنوان «انطلق نحو حلمك الاستثماري»، ويناقش ريادة الأعمال والقروض التي تقدمها الدولة للشباب، وكيفية استفادة الشباب من فرص العمل التي توفرها الدولة.

يعقد «المؤتمر التنشيطي الثالث لوحدات تيسير الانتقال إلى سوق العمل»، الذي تنظمه الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويشارك فيه نحو 1200 مشارك يمثلون 60 مدرسة فنية في 11 محافظة مصرية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. أجندة الأربعاء: اجتماع «الوزاري العربي للمياه».. والبابا يستأنف عظته الأسبوعية .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق