أهم الأخبار اليوم .. مصطفى بكري: «أهالي الصعيد سيترجمون حبهم للسيسي أمام الصناديق»

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اشترك لتصلك أهم الأخبار

قال النائب مصطفى بكري إن أهالي أسوان والصعيد سيترجمون حبهم للرئيس السيسي أمام صناديق الاقتراع في منتصف مارس المقبل، مراهنا على «شهامة أهالي الصعيد في دعم الرئيس وانتخابه لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والمشروع الوطني».

وأضاف «بكري»، خلال المؤتمر الشعبي الذي عقدته قبيلة بني هلال بأسوان، مساء الثلاثاء، أن «الأمة المصرية تواجه الآن أي تحدي مقصود لتركيعها عبر بوابة الانتخابات الرئاسية المقبلة».

وأشار إلى أن «الرئيس السيسي تصدى لمخططات إسقاط الدولة المصرية بالتفاف المصرين من حوله بعد أن انحاز للوطن والمصريين ووأد المؤامرة في مهدها، بعد أن كانت جماعة الإخوان تريد جر البلاد إلى حرب أهلية».

من جانبه، بعث منظم المؤتمر، عمرو محفوظ، نيابة عن قبيلة بني هلال بأسوان وعلى مستوى الجمهورية برسالة تأييد للرئيس السيسي لفترة رئاسية جديدة، لاستكمال مشروعه الوطني خلال الأربعة سنوات المقبلة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصطفى بكري: «أهالي الصعيد سيترجمون حبهم للسيسي أمام الصناديق» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق