عاجل

أهم الأخبار اليوم .. وزيرة التضامن: قانون الخدمة المدنية لا ينطبق على هيئة التأمينات

0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جددت غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، تأكيدها أن قانون الخدمة المدنية لا ينطبق على موظفي هيئة التأمينات وفقًا لإفادة الدكتور أشرف العربي، وزير التخطيط والإصلاح الإداري.

جاء ذلك في تصريحات خاصة لوزيرة التضامن أدلت بها لوكالة أنباء الشرق الأوسط، الخميس، تعليقًا على إعلان الاتحاد العام لأصحاب المعاشات تنظيم وقفة احتجاجية 8 مارس الجاري، وانضمام بعض موظفي التأمينات والشؤون الاجتماعية له إلى جانب عدد من المتقدمين لشغل وظائف بهيئة التأمينات الاجتماعية.

وقالت والي إنه بشأن مطلب اتحاد أصحاب المعاشات فلا يمكن أن تنفرد الوزارة بإقرار حد أدنى للمعاشات ولابد من دراسته مع وزارة المالية في إطار هيكلة وإصلاح منظومة المعاشات.

وعن مسابقة التأمينات، أوضحت الوزيرة أنها ستستأنف الإجراء المتبقي وهو الامتحان التكميلي عقب إقرار مجلس النواب لقانون الخدمة المدنية، نافية صحة ما تردد حول مشاركة بعض موظفي قطاع الشؤون الاجتماعية في الوقفة لاحتجاجهم على استقدامها لقيادات من خارج الوزارة.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. وزيرة التضامن: قانون الخدمة المدنية لا ينطبق على هيئة التأمينات .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق