عاجل

أهم الأخبار اليوم .. مصدر أمني: العثور على جثة أحد منفذي «مذبحة الشرطة» بالخانكة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن مصدر مسؤول بمديرية أمن القليوبية، اليوم، الخميس، أن القوات عثرت على جثة أحد المتهمين بارتكاب «مذبحة عناصر الشرطة في منطقة الخانكة»، بمنطقة الجعافرة بشبين القناطر، خلال مواجهتها مع بعض العناصر الإجرامية المتهمة بارتكاب التي أسفرت عن استشهاد 4 من عناصر الأمن.

وقال المصدر:«القوات وجهت حملة مكبرة على منطقة الجعافرة لضبط الجناة وأسفرت عن ضبط اثنين من المشبه بهم وهم: عماد حسام إبراهيم وبحوزته سلاح وكمية من نبات (البانجو)، المخدر، وسليمان سيد برعي، وبحوزته سلاح ناري، و4 طلقات من ذات العيار».

وأضاف:«تم العثور على جثة سيد مصطفي الهارب من السجون العمومية في أحداث يناير 2011 في القضية رقم 2544 جنايات مركز شبين القناطر لسنة 2007 مخدرات الحكم السجن المشدد 6 سنوات والسابق اتهامه في عدد 4 قضايا سرقة وسائل نقل – مخدرات، وتبين إصابته بعدة طلقات بأماكن متفرقه بالجسم وبحوزته سلاح ناري وكمية من مسحوق (الهيروين)، المخدر».

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. مصدر أمني: العثور على جثة أحد منفذي «مذبحة الشرطة» بالخانكة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق