عاجل

أهم الأخبار اليوم .. تحقيقات «فيديوهات داعش بالمنيا»: السجين اعترف بالتواصل مع التنظيم

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت التحقيقات في واقعة ضبط مسجون، بحوزته هاتفين محمولين، يتصل بواسطتهما بعناصر من تنظيم «داعش»، في المنيا، أن المتهم اعترف بالتواصل مع أفراد تنظيمات متشددة داخل وخارج البلاد رغم وجوده بالسجن.

وأخطرت سلطات أمن المنيا، جهات سيادية بتفاصيل الواقعة، بعد ضبط الفيديوهات وصور للتنظيم بدولة ليبيا، علي هاتف المسجون سجن المنيا شديد الحراسة، وتبين أن بعض الصور والمقاطع تخص معسكرات التنظيم وتدريبات عناصره، وعمليات عدائية ارتكبوها.

والسجين يدعى مصطفي أحمد رمضان، 24 سنة، حاصل علي دبلوم، ومقيم بمنطقة كفر المنصورة، بمدينة المنيا، محكوم عليه في القضية رقم 340 لسنة 2015 إداري قسم المنيا.

واعترف المتهم بالتواصل مع عدد من قيادات وأعضاء التنظيم، وضبط بحوزته هاتفين محمول داخل العنبر المودع به، بهما شريحتي خطي هاتف محمول، وبفحص المضبوطات تبين احتوائها على مقاطع فيديو وصور وأناشيد دينية للتنظيم، ومقاطع أخرى وصور لمعسكرات التنظيم، وتدريبات عناصرهم، والعمليات العدائية التي ارتكبوها.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. تحقيقات «فيديوهات داعش بالمنيا»: السجين اعترف بالتواصل مع التنظيم .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق