عاجل

أهم الأخبار اليوم .. 200 مليون جنيه لتطوير «الرويسات» بجنوب سيناء.. ونائب وزير الإسكان: قابلة للزيادة

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، الخميس، مؤتمر تطوير منطقة الرويسات بحضور الدكتور أحمد درويش، نائب وزير الإسكان للعشوائيات والتطوير الحضاري، وأهالي منطقة الرويسات بشرم الشيخ.

وأكد «فودة»، في بداية المؤتمر، أن الدولة تعطي اهتمامًا كبيرًا لتطوير المناطق العشوائية بدليل رفع مبلغ ترفيق وتطوير منطقة الرويسات من 50 مليون جنيه إلى 200 مليون جنيه للترفيق والتطوير بغرض توفير السكن الملائم وتوفير الخدمات الشاملة بمنطقة الرويسات لتحويلها إلى منطقة راقيه تتلاءم مع طبيعة شرم الشيخ السياحية العالمية.

من جانبه، قال الدكتور أحمد درويش إن الدولة تضع إمكانياتها لخدمة المواطنين وتوفير المعيشة اللائقة لهم وحمايتهم من الأخطار بتوفير جميع الخدمات الصحية والتعليميه والترفيهية، مشيرًا إلى أن مبلغ 200 مليون جنيه مرحلة أولى قابلة للزيادة.

فيما قام المهندس مدحت صلاح، مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة، باستعراض خريطة للأراضي التي سيتم توزيعها وهي عبارة عن 2000 قطعة أرض بمساحات من 200 إلى 300 متر بنسبة بناء 60%.

كما اجتمع المحافظ بممثلي أهالي الرويسات بحضور العضو البرلماني عطيه موسي، وأكد لهم عدم الإضرار بالأسر وعلى أن تكون الأولوية لأهالي المنطقة في توزيع الوحدات السكنية ومساحات الأراضي.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. 200 مليون جنيه لتطوير «الرويسات» بجنوب سيناء.. ونائب وزير الإسكان: قابلة للزيادة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق