عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «السياحة» تكثف نشاطها استعدادًا لبورصة برلين بمشاركة 52 فندقًا و12 شركة

0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال تامر مرزوق، المستشار السياحي ببرلين، الخميس، إن وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة تكثف من نشاطها حاليًا استعدادًا للمشاركة في بورصة برلين 2016.

وأضاف «مرزوق» أن البورصة تحتفل العام الجاري بمرور 50 عامًا على بداية المعرض، ومصر تعد الشريك الثقافي لعام 2016.

وأشار إلى أن مصر تعمل في البورصة التي تنطلق فعالياتها خلال الفترة من 9 إلى 13 مارس الجاري على استعادة حركة السياحة وتغير الصورة الذهنية عن المقصد السياحي المصري.

وأوضح المستشار إلى أنه من المقرر مشاركة مصر بقاعة كاملة بمساحة 2700 متر، ويشارك من القطاع الخاص المصري 52 فندقًا و12 شركة سياحية بالإضافة إلى مشاركة الغرفة التجارية الألمانية المصرية بعدد11 شركة و7 فنادق.

وتابع: «هشام زعزوع، وزير السياحة، وجه خلال اجتماعه، يناير الماضي، معه ومع قيادات هيئة تنشيط السياحة بضرورة التواجد بشكل قوي خلال البورصة خاصة مع تراجع الطلب على الحجوزات عقب حادث الطائرة الروسية فيما ينظم المكتب السياحي حفلين للعشاء أحدهما للشخصيات الهامة وممثلي البرلمان والحكومة الألمانية والإعلام ومتخذي القرار، والثاني لممثلي الشركات السياحة والطيران ومنظمي الرحلات وممثلي الإعلام لحثهم على دعم مصر في المبيعات».

وأكد الوزير على ضرورة استغلال الحدث بصورة أكثر فاعلية والقيام بتنظيم عدة أحداث تعكس الصورة الحقيقة للمقصد السياحي المصري وحالة الاستقرار التي تشهدها الدولة المصرية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «السياحة» تكثف نشاطها استعدادًا لبورصة برلين بمشاركة 52 فندقًا و12 شركة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق