عاجل

أهم الأخبار اليوم .. شوقي علام يهدي نسخة من الموسوعة الرقمية للفتاوى للسفير الأسترالي

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، الخميس، السفير نيل هوكنز السفير الأسترالي بالقاهرة، والدكتور عبدالله سعيد أستاذ ورئيس قسم الدراسات الإسلامية بجامعة «ملبورن» بأستراليا، لبحث سبل تعزيز التعاون الديني بين دار الإفتاء والمؤسسات التعليمية في أستراليا.

وأكد مفتي الجمهورية خلال اللقاء استعداد دار الإفتاء المصرية لتقديم كافة أشكال الدعم الشرعي والعلمي للجالية المسلمة في أستراليا.

واستعرض المفتي تجربة دار الإفتاء في مواجهة الأفكار المتطرفة والتكفيرية، كما تناول اللقاء فرص التعاون بين دار الإفتاء وجامعة «ملبورن» في إطار سعي الدار للانفتاح على الجامعات ومراكز البحث والفكر حول العالم.

وأهدى مفتي الجمهورية للسفير الأسترالي ورئيس قسم الدراسات الإسلامية بجامعة ملبورن نسخة من الموسوعة الرقمية للفتاوى الصادرة عن دار الإفتاء باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. شوقي علام يهدي نسخة من الموسوعة الرقمية للفتاوى للسفير الأسترالي .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق