أهم الأخبار اليوم .. انتهاء أعمال الاستلام الفني لـ«الكارت الذكي» بالخطين الأول والثاني للمترو

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت شركة «إندرا» الأسبانية إنتهاء أعمال الإستلام الفني لمشروع الكارت الذكي الذي نفذته في الخطين الأول والثاني لمترو الأنفاق (كمرحلة أولي) بمواصفات فنية مميزة، جعلته يستوعب نحو 16 مليون راكب من جميع الخطوط.

وقالت الشركة إن المشروع يتضمن ميكنة نظام التذاكر لتعمل بالكارت الذكي الـ«لا تلامسي»، والذي تم إفتتاحه للجمهور بشكل رسمي منذ أبريل 2013 في الخط الأول «المرج – حلوان» والثانى «شبرا الخيمة – المنيب» والذي يضم أكثر من 55 محطة. ويخدم النظام المميكن الجديد حالياً أكثر من 400 ألف مشترك وقد حقق إيرادات تتجاوز الـ 99 مليون جنيه منذ دخوله الخدمة.

وأضحت «إندرا» أن الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق تسلمت المشروع بمواصفات فنية تفوق تلك التي كانت مطلوبة من جانب شركة مترو الأنفاق، حيث أن النظام الذي تم إدخاله أثبت قدرته على إستيعاب نحو 16 مليون راكب على الرغم من أن المواصفات الفنية التي كانت مطلوبة من قبل شركة مترو الأنفاق هي 6 ملايين راكب فقط.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. انتهاء أعمال الاستلام الفني لـ«الكارت الذكي» بالخطين الأول والثاني للمترو .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق