أهم الأخبار اليوم .. «الملاحة الجوية» تعلن تقدم مليون و800 ألف لـ178 وظيفة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال إيهاب محي الدين، رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية، إن الشركة تلقت نحو مليون و٨٠٠ ألف طلب توظيف للإعلان الخارجي رقم ٢ لسنة ٢٠١٦، والذي انتهى التقدم له بنهاية فبراير الماضي عن طريق البريد، والذي تضمن الإعلان عن نحو ١٧٨ وظيفة في ١٨ تخصص ما بين مهندسين وفنيين وإداريين وخدمات معاونة.

وقال «محي الدين»، في تصريحات صحفية، إن هيئة البريد استعانت بسيارة نصف نقل لتحويل الطلبات التي وصلت إليها من مختلف محافظات الجمهورية، وإنه تنتظر وصول الخطابات المتأخرة لتحويلها إلينا مطلع الأسبوع المقبل.

وأوضح، أن هذا الكم الهائل من الخطابات سيتم فرزه بكل دقة، وأنه سيتم استبعاد كافة الطلبات التي لم تنطبق عليها الشروط الخاصة بالسن أو المؤهل الدراسي، وأن عمليات الفرز سوف تستمر لنحو ٣ أشهر على الأقل، بعدها سيتم الاتصال بمن انطبقت عليه الشروط لإبلاغه بموعد الاختبارات الخاصة بالتخصص الذي تقدم له، وأيضا اختبارات في اللغة الإنجليزية والحاسب الآلي، وسيتم اختيار الحاصلين على أعلى الدرجات لتوظيفهم، وأن كافة المراحل السابقة سوف تتم بمنتهى الشفافية.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الملاحة الجوية» تعلن تقدم مليون و800 ألف لـ178 وظيفة .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق