أهم الأخبار اليوم .. القبض على ضابط بمطار القاهرة تقاضى رشوة لتهريب 6 أشخاص إلى السودان

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأت نيابة النزهة، اليوم الخميس، التحقيق مع ضابط شرطة بجوازات مطار القاهرة الدولي بتهمة الحصول على رشوة 8 آلاف جنيه من 6 أشخاص مقابل تسهيل تسفيرهم إلى السودان بجوازات مزورة. وورد في التحقيقات التي باشرها هيثم مشهور، مدير نيابة النزهة، أن الضابط «م. ق.» بجوازات مطار القاهرة اتفق مع ٦ أشخاص على تسهيل تسفيرهم إلى السودان بجوازات وتأشيرات وموافقات أمنية مزورة مقابل الحصول على ٨ آلاف جنيه رشوة. وأضافت التحقيقات أن «الضابط المتهم عزم على ختم الجوازات بالخاتم الخاص به».

وذكرت التحقيقات أنه في يوم الواقعة تم تكليف الضابط بمأمورية خارج المطار، وعجز عن إنهاء إجراءات سفرهم، فطلب من أمين شرطة كان متواجداً معه بالخدمة التوجه للمطار، وختم الجوازات بالخاتم الخاص به مقابل إعطائه ٥٠٠ جنيه، إلا أنه رفض وأبلغ قيادته التي ألقت القبض على الضابط والمتهمين الستة، وبمناقشة الضابط في محضر الضبط اعترف بتقاضي مبلغ ٨ آلاف جنيه مقابل تسهيل سفرهم.

وقال الضابط المتهم في محضر التحريات إنه تعرف على المتهمين الستة، واتفق معهم على مبلغ الرشوة، إلا أنه تم تكليفه بإحدى المأموريات. وقال المتهمون الستة إنهم أعطوا المتهم مبلغ الرشوة مقابل تسهيل تسفيرهم إلى السودان، وبعدها التوجه إلى ليبيا للعمل هناك.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. القبض على ضابط بمطار القاهرة تقاضى رشوة لتهريب 6 أشخاص إلى السودان .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق