عاجل

أهم الأخبار اليوم .. «الوفد» يرفض التحالف مع «المصريين الأحرار»

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن حزب الوفد رفضه الدخول في تحالف مع حزبي المصريين الأحرار والمؤتمر لمواجهة ائتلاف «دعم مصر»، مشيراً إلى أنه يحترم هذه الأحزاب وكافة القوى السياسية داخل مجلس النواب ويرحب بالتعاون والتنسيق مع الجميع انحيازاً لكل ما يحقق صالح مصر وشعبها ويحافظ على الأمن القومى والثوابت الوطنية للبلاد.

وأكد محمد فؤاد، المتحدث باسم الحزب، أن هذه المرحلة تحتاج إلى التعاون وليس المواجهة أو الصدام أو المناورة، وانطلاقاً من هذه الرؤية فإن الوفد لا يسعى لتشكيل تكتل يواجه دعم مصر.

وأوضح أن الهيئة البرلمانية لحزب الوفد هي جزء من مؤسسات الحزب ولها مرجعية تعمل من خلالها، وهى الهيئة العليا لحزب الوفد برئاسة الدكتور السيد البدوى رئيس الوفد.

وتابع أن الهيئة العليا اتخذت قرارًا بأن يكون للوفد هيئته البرلمانية المستقلة دون الدخول في أي تكتلات أو الانضمام لأى ائتلافات، مؤكداً أن الهيئة البرلمانية للوفد تعمل وفق وثيقة الثوابت الوطنية إلى أعلنها الحزب.

------------------------
الخبر : أهم الأخبار اليوم .. «الوفد» يرفض التحالف مع «المصريين الأحرار» .. تخلي صحيفة الاجيال الحرة مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : المصرى اليوم - مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق